الخميس، 4 نوفمبر 2010

صوراشتباكات فى جامعة عين شمس تجهض مظاهرة 9 مارس

بالصور..اشتباكات فى جامعة عين شمس تجهض مظاهرة 9 مارس

الخميس، 4 نوفمبر 2010 - 19:59
جانب من الاشتباكات جانب من الاشتباكات

Bookmark and Share Add to Google
تحولت جامعة عين شمس إلى ساحة قتال بعد أن رفع عشرات الطلاب والبلطجية وبعض المنتمين لاتحاد الطلاب الجنازير والأحزمة والسلاسل فى وجه طلاب الإخوان المسلمين وحركة 6 أبريل الذين أرادوا التضامن مع أساتذة حركة 9 مارس بالجامعة، وبمجرد أن أبدى طلاب الإخوان و6 أبريل احتجاجهم على التعامل السيئ مع الدكتور عبد الجليل مصطفى وأساتذة حركة 9 مارس، حتى خرجت الجنازير لتفرق التجمع الطلابى.

هذا وقد تجاهل حرس الجامعة المتواجد بالقرب من الأحداث ما يقوم به البلطجية رغم أنهم كانوا وعدوا الأساتذة أنه لن يتعرض لهم أحد.

اشتباكات عنيفة بين الطلاب داخل الحرم الجامعى




طالب يعتدى على زميله باستخدام حزام




طالب يلكم زميله فى وجهه




اشباكات جماعية بين الطلاب




طالب آخر يحمل حزاما ويعتدى على زملائه




ويواصل تهديده لباقى الطلاب




ويعتدى على أحد زملائه




الاشباكات أثارت رعب الطلاب داخل الجامعة




طلاب يحاولون تهدئة زملائهم

سيرين عبدالنور


سيرين عبدالنور New honeymoon

 عدد مرات القراءة  350

سيرين عبدالنور New honeymoon


 تاريخ ووقت اضافة الخبر  11/3/2010 12:00:00 AM

قررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور انعاش حياتها الخاصة وعلي الفور توجهت الي قبرص مع زوجها لقضاء شهر عسل جديد، سيرين حرصت ومعها زوجها علي ركوب المنطاد الجوي الذي تشتهر به قبرص وبعدها أخذت عدداً من الجولات البحرية في جزر قبرص الشهيرة، وكانت للسهرات الخاصة في فنادق قبرص الشهيرة حظ من جولة سيرين السياحية هناك.








نجوم الرياضة والفن والمجتمع بزوجاتهم


 


الحكومة.. وصلت

 عدد مرات القراءة  1146

الحكومة.. وصلت



صور نادرة التقطت في حفل زفاف نجل شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر، حيث جمعت عدداً من نجوم الرياضة والفن والمجتمع بزوجاتهم أو كما يطلق عليهم الحكومة، ويظهر في الصور كل من المعلم حسن شحاتة وزوجته والإعلامي مجدي عبدالغني وزوجته واللاعب عمرو زكي وزوجته، كما ظهر الحضري وزوجته ولم تنس الفنانة سهير رمزي أن تتواجد في الصورة بصحبة زوجها.

صور منوعة غريبة


 


صور منوعة غريبة وطريفة وجميلة وخياليةصور منوعة غريبة وطريفة وجميلة وخيالية

 عدد مرات القراءة  5777

صور منوعة غريبة وطريفة وجميلة وخياليةصور منوعة غريبة وطريفة وجميلة وخيالية


 تاريخ ووقت اضافة الخبر  7/8/2010 12:00:00 AM
صور منوعة غريبة وطريفة وجميلة وخيالية

































منة فضالي


ألغاز منة فضالي

 عدد مرات القراءة  712

ألغاز منة فضالي


 

منة فضالي أصبحت أكبر لغز في الوسط الفني، فبالرغم من صغر سنها وقصر عمرها الفني إلا أنها دائما ما تحمل الجديد لصفحات الجرائد فبعد الضجة التي أثيرت حول الملابس التي ارتدتها في عيد ميلادها وما فعلته طوال الحفل، ظهرت بعدها لتؤكد أنها غير مرتبطة، وأن هناك أحد الأشخاص الذي يشيع ارتباطه بها وقد طلبت من عدد كبير من الصحفيين نشر هذاالخبر، ليقوم هذا الشخص فور علمه بالاتصال بالصحفيين معلنا لهم أنه لا يرتبط بأي علاقة مع منة فضالي، وأنها هي التي تزج باسمه علي صفحات الجرائد.

وبعد مضي أسبوعين علي هذه الأحداث ظهرت منة مع هذا الشخص، ليعلنا أنهما في طريقهما لإعلان خطبتهما.

منير من أجل النوبة


 


منير Exclusive من أجل عيون النوبة

 عدد مرات القراءة  155

منير Exclusive  من أجل عيون النوبة




رغم ندرة تواجده في الحفلات الاجتماعية بصفة عامة، ظهر الفنان محمد منير الأسبوع الماضي في حفل افتتاح معرض «البحث عن النوبة» للفنان التشكيلي «فريد فاضل» بمتحف محمود مختار بالزمالك، منير أصر علي الحضور بمجرد معرفته أن المعرض يضم 100 لوحة تتضمن مظاهر الحياة في النوبية القديمة

حمل هيفاء وهبي


كيد حمل هيفاء وهبي




أعلنت مجلة "زهرة الخليج" مؤخراً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها علمت من مصادر موثوقة أنّ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حامل في الشهور الأولى من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
وأشارت "زهرة الخليج" إلى أن هيفاء تتكتم على الموضوع حتى مرور الشهور الأولى وتثبيت الحمل الذي حصل بالتلقيح في الولايات المتحدة الأمريكية.
ووفقاً لمجلة "زهرة الخليج"، فإن إحدي المجلات اللبنانية التي يتمتع مسئولوها بصداقة مقرّبة من الفنانة اتفقت مع هيفاء على الانفراد بنشر الصور الأولى لحملها.
وكانت هيفا سافرت في رمضان الماضي إلى أمريكا لإجراء فحوصات طبية تمهيداً لعملية التلقيح التي تمت بنجاح. وبذلك، تصبح أماً للمرة الثانية. إذ لديها ابنة من زواج سابق تبلغ 18 سنة وتدعى زينب. علماً بأنّ هيفا لم ترَ زينب منذ أن كانت في سنتها الأولى.
وكانت هيفا قد صرحت من قبل أنها في حالة حملها فإنها لن تعلن ذلك - إذا حدث - في البداية، حيث قالت : "لا أريد الحديث عن الأمر في الوقت الحالي، لأن الزمن علمني أن هناك أشياء لا يجب الحديث عنها في وقت حدوثها".
 

فتاة في العاشرة تنجب من قاصر


مدريد – العهد - أنجبت فتاة في العاشرة من عمرها طفلا في جنوب إسبانيا، وتقوم السلطات حاليا بتقييم الأمر وما إذا سيتركونها وأسرتها لتحتفظ بالوصاية على الرضيع.

ونقلت صحيفة ديلي تلغراف عن وزيرة الشؤون الاجتماعية في منطقة أندلسيا ميخائيلا نافارو أن الطفل ولد الأسبوع الماضي في مدينة جيريز دي لا فرونتيرا.

وقالت نافارو إن والد الطفل قاصر أيضا وكلا الأم والطفل في صحة جيدة.

ورفضت الوزارة إعطاء المزيد من التفاصيل، بما في ذلك جنس الطفل، لكن السلطات المحلية لا تعد الأمر قضية اغتصاب ولم يفتح بناء على ذلك تحقيق جنائي.

وقال مسؤول بوزراة العدل الإسبانية في العاصمة مدريد إنه بموجب القانون الإسباني فإن ممارسة الجنس بالتراضي مع شخص أقل من 13 سنة تصنف بأنها إساءة معاملة الأطفال.
مدريد


وأضاف أن هذه الحالة بذاتها معقدة بسبب حقيقة أن والد الطفل قاصر أيضا وليس من الواضح إذا كان بالإمكان توجيه اتهام إليه.

وقالت الصحف الإسبانية إن الأم من أصل روماني.

وأفادت صحيفة ديارو دي جيريز بأن الفتاة كانت حاملا بالفعل عندما وصلت إلى إسبانيا، لكنها لم تذكر متى دخلت البلد. وليس من الواضح ما إذا كان والد الطفل في إسبانيا.

ومن جانبهم نبه خبراء طبيون إلى أنه نظرا لاستمرار نمو البنات في هذا السن فهناك خطر أكبر أثناء الحمل. وقد بينت الدراسات أن الفتيات المراهقات أكثر احتمالا لأن يلدن أطفالا خدجا كما أن فرصة وفاة الرضيع تكون أكبر في السنة الأولى.

صور اليسا وحكاية زوجها

بيروت - العهد - مازالت اليسا تلتزم الصمت حيال ما تناولته بعض وسائل الاعلام العربية عن قرب زواجها من رجل الأعمال الليبي طارق خيتوني وترفض الحديث عن الموضوع.
وسائل الاعلام العربية  المهتمة بموضوع زواج الفنانة اليسا مازالت تبحث عن معلومات مؤكدة من مصادر مقربة من الفنانة والتي اكدت أنّ العلاقة جدية فعلا بين رجل الأعمال الليبي و اليسا وأنّ موعد زواجهما بات وشيكاً.

وستحظى إليسا بليلة عرس أسطورية. إذ أنّ الخيتوني معروف بكرمه وسخائه خصوصاً مع النساء الجميلات، وتربطه صداقة بالأمير الإنكليزي أندرو، وكثيراً ما تتناول الصحف البريطانية أخبارهما وشغفهما بالحفلات حيث الفتيات الجميلات.

خيتوني سبق له الزواج مرتين، الأولى من سيدة مغربية. أما زواجه الثاني فكان من 'التوب موديل' الهولندية Lisa Van Goinga التي تزوجها عام 2003 وأقام احتفالاً ضخماً في تركيا، حضرته 400 شخصية من مشاهير العالم، وتدوالت أخباره الصحافة العالمية. ولكن لم يسجل رسمياً،كما احتلت صور خيتوني والعارضة الهولندية صفحات المجلات الهولندية قبل أن ينفصلا. ويتوقع أن يقيم الخيتوني لإليسا حفلة زفاف تضاهي الحفلة الذي أقامها لـ 'ضرتها' السابقة.

يذكر أن إليسا شاركت منذ يومين في افتتاح مطعم روبرتو كافالي في دبي، حيث كانت هيفا وهبي حاضرة أيضاً، وجمعتهما طاولة واحدة. وهذا يؤكد على أنّ المصالحة التي تمت بين النجمتين ليست شكلية كما كتب في الصحافة.

هشام عباس: زوجتي نفسها في الأكل هايل


: زوجتي نفسها في الأكل هايل 
 




عبر مدونته الرسمية على "ناس MBC"، تحدث الفنان هشام عباس عن علاقته بزوجته وحبه لها، حيث أعلن أنها أهم نساء الدنيا بالنسبة له، على الرغم من اندفاعها في بعض الأحيان.
وقال هشام: "جي جي" اخترتها عن كل نساء الدنيا من أجل أن تستكمل معي مشوار الحياة. فهي إنسانة رائعة بكل المقاييس فهي تحب أن أكون إنسانا ناجحا طوال الوقت وضحت من أجلي كثيرا إلي درجة أنني طلبت منها أن تترك عملها لتتفرغ لي ولأبنائي في بداية الطريق ووافقت على الفور وأصبحت أسرتنا هي كل حياتها لذلك أتعامل معها باحترام بالغ".
ويستكمل: "على الرغم من أنني أعاني من مشكلة خطيرة حاولت كثيرا أن أتخلص منها وهي مشكلة التردد وقد حاولت زوجتي أن تساعدني في التخلص منها إلا أنها لم تنجح حتي الآن فأنا ايضا فشلت في تخليصها من مشكلة الاندفاع فهي مندفعة للغاية وأحاول جاهدا أن أساعدها في التخلص من هذا العيب إلا انني لم انجح حتى الآن" .
وحول أسلوبها في الطهي، يقول نجم الغناء المحبوب: "أما بالنسبة لأسلوبها وطريقتها في الطبخ وإعداد الطعام فكما نقول في مصر "نفسها حلو جدا" حيث تطبخ لي أصنافا رائعة بعد خمس سنوات من تعلم دروس الطبخ وقبلها كنت أذهب لتناول الطعام عند والدتي لأن الاكل نقطة ضعفي وزوجتي مشهورة بالأكل الهندي ومن الاكلات المصرية جي جي تطبخ الفخذة الضاني بطريقة رائعة وكذلك الديك".
 

تامر حسني يختار مي عز الدين ودرة لمسلسله القادم


   04-11-2010
  تامر حسني يختار مي عز الدين ودرة لمسلسله القادم 
  




وقع اختيار المطرب الشاب تامر حسني على كل من الفنانتين درة التونسية ومي عز الدين لمشاركته بطولة مسلسله الرمضاني القادم "ابن بلد".
وقد جاء ترشح تامر لـ مي ودرة لبطولة المسلسل بعد إعجابه الشديد بأداء كل منهما في أعمالهما الرمضانية الماضية، حيث تألقت مي في مسلسل "قضية صفية" مع طارق لطفي، بينما تألقت درة في مسلسل "العار" مع مصطفى شعبان وأحمد رزق .
المثير أن ترشيحات الأبطال قد جاءت قبل أن يتم اختيار مخرج للعمل من الأساس، مما يعني أن المخرج لن يكون له أى دخل في اختيار فريق عمل المسلسل وهو ما يتنافي وأساسيات عمل المخرج.
ومن المقرر البدء في تصوير"ابن بلد" في شهر مارس القادم بعد انتهاء تامر من تصوير الجزء الثالث من فيلمه الشهير "عمر وسلمى" والذي ستشاركه بطولته مي عز الدين أيضا.
وستتولي شركة أخرى إنتاج الفيلم بعيداً عن السبكية وذلك بعد إعلان تامر انفصاله التام عنهم دون إبداء الأسباب، على الرغم من أن كل نجاحاته السينمائية السابقة حققها معهم وكان آخرها فيلم "نور عيني" مع الفنانة منه شلبي.
يذكر أن تامر قد أثار في الآونة الأخيرة زوبعة كبرى حينما أعلن عن اتفاقه على أجر قيمته 80 مليون جنيه مقابل أول بطولة تليفزيونية له، ثم عاد ونفى الخبر، وأشار إلى أنه لم يصرح به، وهو ما دفع المسئولة الإعلامية له رحاب محسن لإرسال خبر للعديد من الصحفيين، أكدت فيه بالوثائق أنه هو الذي أملاها الخبر وأعقب هذا إعلانها الانفصال عنه وعدم استمرار التعاون بينهما.
 

هيفا وداليا البحيري نجمتا عرض هاني البحيري للأزياء


هيفا وداليا البحيري نجمتا عرض هاني البحيري للأزياء
  مروة سالم :
احتفل مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري بعرض مجموعته الجديدة في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، وكانت مفاجأة الحفل هي حضور عدد من النجمات على رأسهن اللبنانية هيفاء وهبي والممثلة داليا البحيري والراقصة لوسي.
وقد لفتت هيفا وداليا الأنظار كثيراً خلال الحفل، خاصة أن هاني كان قد أعلن أنّ العرض الذي سيقيمه سيتضمن العديد من المفاجآت، لكنه رفض الكشف عن حضور النجمات.
وكان هاني قد خرج بنفسه من قاعة العرض بعد انطلاق الحفل بقليل لاستقبال النجمة هيفاء وهبي.
وفور دخولها القاعة، علا تصفيق الجمهور، ورحّبت بها مقدمة الحفل بوسي شلبي. وقد لفتت هيفا الأنظار، ذلك أن فستانها حمل توقيع البحيري نفسه.
اللافت للنظر أن العرض حضره عدد من النجوم، مثل نادية الجندي، ونجم ستار أكاديمي الشاب هاني حسين، وخطيبة هاني البحيري الإيطالية أليسا.
وتضمن الحفل عرض مجموعة من أزياء السواريه والسهرة التي تنوعت ألوانها، وغلبت عليها الفخامة والإبهار والرومانسية. واختتم الحفل بعرض فستان زفاف نال إعجاب الحضور بتصميمه الراقي.

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design