الخميس، 4 نوفمبر 2010

تامر حسني يختار مي عز الدين ودرة لمسلسله القادم


   04-11-2010
  تامر حسني يختار مي عز الدين ودرة لمسلسله القادم 
  




وقع اختيار المطرب الشاب تامر حسني على كل من الفنانتين درة التونسية ومي عز الدين لمشاركته بطولة مسلسله الرمضاني القادم "ابن بلد".
وقد جاء ترشح تامر لـ مي ودرة لبطولة المسلسل بعد إعجابه الشديد بأداء كل منهما في أعمالهما الرمضانية الماضية، حيث تألقت مي في مسلسل "قضية صفية" مع طارق لطفي، بينما تألقت درة في مسلسل "العار" مع مصطفى شعبان وأحمد رزق .
المثير أن ترشيحات الأبطال قد جاءت قبل أن يتم اختيار مخرج للعمل من الأساس، مما يعني أن المخرج لن يكون له أى دخل في اختيار فريق عمل المسلسل وهو ما يتنافي وأساسيات عمل المخرج.
ومن المقرر البدء في تصوير"ابن بلد" في شهر مارس القادم بعد انتهاء تامر من تصوير الجزء الثالث من فيلمه الشهير "عمر وسلمى" والذي ستشاركه بطولته مي عز الدين أيضا.
وستتولي شركة أخرى إنتاج الفيلم بعيداً عن السبكية وذلك بعد إعلان تامر انفصاله التام عنهم دون إبداء الأسباب، على الرغم من أن كل نجاحاته السينمائية السابقة حققها معهم وكان آخرها فيلم "نور عيني" مع الفنانة منه شلبي.
يذكر أن تامر قد أثار في الآونة الأخيرة زوبعة كبرى حينما أعلن عن اتفاقه على أجر قيمته 80 مليون جنيه مقابل أول بطولة تليفزيونية له، ثم عاد ونفى الخبر، وأشار إلى أنه لم يصرح به، وهو ما دفع المسئولة الإعلامية له رحاب محسن لإرسال خبر للعديد من الصحفيين، أكدت فيه بالوثائق أنه هو الذي أملاها الخبر وأعقب هذا إعلانها الانفصال عنه وعدم استمرار التعاون بينهما.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design