الأحد، 12 ديسمبر 2010

نور ومهند في القاهرة الشهر المقبل


يحضر إلي القاهرة الشهر المقبل كل من سونجول أودين وكيفانج تاتليتوج بطلا المسلسل التركي الشهير "نور"، والذين قاما بدوري نور ومهند، حيث يشتركان سويا في حملة دعائية خاصة بأحد منتجات الشعر، ومن المقرر أن تبدأ الحملة نشاطها الشهر المقبل عن طريق جولة يقوما بها تشمل عدد كبير من الدول من بينها مصر.

وخلال زيارتهما من المقرر أن يعقدا عدد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية، كما سيكونا علي رأس المشاركين في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة المنتجة للمستحضر في أحد المولات الشهيرة

مظاهرة حاشدة للقوى السياسية والنواب الخاسرين أمام القضاء العالى

القوى السياسية فى مصر تتظاهر أمام دار القضاء العالى

مظاهرة حاشدة للقوى السياسية والنواب الخاسرين أمام القضاء العالى

الأحد، 12 ديسمبر 2010 - 14:08

Bookmark and Share
قبل يوم واحد من بدء أولى جلسات مجلس الشعب، رفع مئات المتظاهرين من التيارات السياسية المختلفة من أحزاب الوفد والغد والجبهة والناصرى والكرامة تحت التأسيس والوطنية للتغيير وجماعة الإخوان ونواب مجلس الشعب الخاسرين فى الانتخابات الأخيرة من المعارضة والمستقلين، وحركات "شباب 6 إبريل" و"هنغير" و"حشد" و"شباب جمعية التغيير" و"دعم البرادعى"، شعار "باطل"، والجبهة الشعبية للتغيير السلمى للتنديد بانتهاكات انتخابات الشعب الأخيرة خلال المظاهرة التى نظموها أمام دار القضاء العالى ظهر اليوم الأحد.

وطالب المتظاهرون بحل مجلس الشعب الجديد وإعادة الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل ورقابة دولية.

تلك المظاهرة التى ظهر فيها لأول مرة قيادات حزب الوفد، حيث شارك النائب السابق محمد مصطفى شردى والنائب السابق مصطفى الجندى ورجل الأعمال رامى لكح، والذى أوضح أن حزب الوفد سيتخذ كافة الوسائل القانونية للرد على انتهاكات مجلس الشعب الأخيرة، مؤكداً على أنه سيشارك نواب الشعب فى وقفتهم الرمزية صباح الغد أمام مجلس الدولة، اعتراضاً على انتهاكات مجلس الشعب.

فيما حمل العديد من الوفدين بالمحافظات خاصة "بورسعيد" و"القليوبية" الأعلام الخضراء والتى كتب عليها "اليوم نبدأ"، فى إشارة لبدء انطلاقة الوفد نحو الشارع المصرى.

وانطلقت فى وقت سابق مسيرة شبابية تضم "6 إبريل" و"الجبهة" و"شباب من أجل العدالة والحرية" من أسفل كوبرى 6 أكتوبر فى اتجاه 26 يوليو، للتنديد بتزوير الانتخابات والتى انضمت لاحقاً إلى المظاهرة الحاشدة القضاء العالى.

وردد المتظاهرون الشعارات المنددة لسياسات الحزب الوطنى من بينها "باطل باطل، وثورة ثورة حتى النصر، والقضية القضية المجلس من غير شرعية، والمجلس لازم يتحل"، كما رفعوا صوراً للرئيس الراحل جمال عبد الناصر والدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والنائب علاء عبد المنعم.

وشارك فى الوقفة عدد من الشخصيات العامة، من بينها الكاتب بهاء طاهر ويحيى قلاش وعزة بلبع والدكتور عمرو هاشم ربيع، خبير الشئون السياسية بمركز الأهرام، والذى أكد على أن تواجده فى تلك المظاهر يعبر عن تواجد المستقلين وسط جموع القوى السياسية المتواجدة، موضحاً أن تلك المظاهر هى أول خيط يدل على إدراك تلك القوى أن العمل لا يمكن أن يكون إلا من خلال الشعب.

وأشار هاشم إلى أن وجود الشعب بعدد كبير الآن يؤكد مدى إدراكه للتجاوزات التى حدثت فى تلك الانتخابات.

من جانبه، اعتبر الدكتور أسامة الغزالى رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، مظاهرة اليوم انطلاقة الغضب فى الشارع المصرى، حيث أوضح أن "الشعب" هو الحل الوحيد حالياً، خاصة بعد ممارسات النظام السياسى الحالى، مضيفاً أن حزبه لم يشارك فى تلك الانتخابات، إلا أنه من المفترض أن يكون أول من يحتج على هذا التزوير.

ودعا الدكتور عبد الحليم قنديل المنسق العام لحركة كفاية، القوى السياسية لضرورة البدء فى تفعيل البرلمان البديل، موضحاً أن "كفاية" ستسعى لتطوير مبادرة نواب الشعب – ممن تم إسقاطهم - لبدء تفعيل برلمان حقيقى يقف بجانب الشعب المصرى، معتبراً أن مشاركة كافة التيارات السياسية اليوم فى الشارع السياسى ضد النظام الحاكم بداية جيدة للتغيير.

كما شارك فى الوقفة كل الدكتور أسامة الغزالى حرب والدكتور أيمن نور، وجورج إسحاق وعدد من قيادات جمعية التغيير، إلى جانب النواب السابقين من المعارضة والمستقلين، من بينهم الدكتور محمد البلتاجى والنائب حمدين صباحى.

























































































حسنى فى افتتاح بينالى القاهرة

حسنى يداعب الطالبات فى افتتاح بينالى القاهرة

الأحد، 12 ديسمبر 2010 - 16:47
وزير الثقافة فى افتتاح بينالى القاهرة وزير الثقافة فى افتتاح بينالى القاهرة

فوجئ فاروق حسنى وزير الثقافة، بمجموعة من طالبات إحدى المدارس أثناء خروجه من متحف الفن الحديث بالأوبرا، عقب افتتاحه لبينالى القاهرة الدولى فى دورته الثانية عشر، صباح اليوم الأحد، يطلبن التصوير معه، فما لبث الوزير وأن رحب على الفور بطلبهن، وسألهن عن أحوالهن فى الدراسة، معبراً لهن عن إعجابه بحرصهن على التواجد فى الرحلة التى نظمتها لهن المدرسة رغم سوء الأحوال الجوية.

وعن البينالى قال حسنى إن وزارة الثقافة حريصة على إقامته فى القاهرة رغم إقامة بينالى آخر فى الإسكندرية، وذلك لإضفاء الطابع الدولى على مدينة القاهرة، مؤكداً على أن مستوى الأعمال المشاركة فى البينالى يتطور باستمرار.

حضر الافتتاح كل من الدكتور عماد أبو غازى، أمين عام المجلس الأعلى للآثار، والذى سأله الوزير عن أحوال مؤتمر الرواية الذى افتتحه أبو غازى صباح اليوم، بالمجلس الأعلى للثقافة، فأخبره أبو غازى أن افتتاح المؤتمر تم على أحسن حال، والجلسات مستمرة حتى المساء، بالإضافة إلى الدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور أشرف رضا، رئيس الأكاديمية المصرية للفنون بروما، والذى جاء إلى القاهرة مساء أول أمس الجمعة فى زيارة سريعة تنتهى مساء اليوم الأحد، التقى خلالها بوزير الثقافة لبحث سبل الأوضاع الداخلية للأكاديمية بعد تطويرها.







حسنى يتفقد الجناح اليابانى مع إيهاب اللبان قومسيور عام البينالى





ويشاهد أحد الأعمال عن قرب











حسنى مع فتيات المدارس





حسنى لحظة وصوله إلى قصر الفنون مع الدكتور أشرف رضا مدير أكاديمية روما وإيهاب اللبان





لحظة افتتاح البينالى





حسنى يطالع الأعمال المعروضة





يستمع لشرح اللبان





حسنى داخل قاعه أخرى





ح

عمرو دياب فى حفل جامعة المستقبل

بالصور عمرو دياب يتألق فى حفل جامعة المستقبل لمرضى الأورام

السبت، 11 ديسمبر 2010 - 13:52
الهضبة عمرو دياب الهضبة عمرو دياب

Add to Google
أحيا الهضبة عمرو دياب أمس، الجمعة، حفلا غنائيا Welcome Party، داخل جامعة المستقبل، أقيم تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك، وذلك من أجل الحملة القومية لمعهد الأورام، وشارك دياب فى إحياء الحفل لاعب الدى جى العالمى ديفيد فندتا.

بداية فقرات الحفل
بدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساءً، عندما صعد الدى جى ديفيد فندتا وأشعل حماس جمهور الهضبة لمدة ما يقرب من ساعة، على أنغام أغانى التركات الخاصة به، إضافة إلى بعض الأغنيات مثل أغنية هيفاء وهبى "ياما ليالى"، وتفاعل الجمهور مع فندتا بشدة، خاصة أنه نجح فى أن يجعل الحضور يتراقص على كل ما يقدمه.

موعد مع الهضبة عمرو دياب
حرص النجم عمرو دياب قبل صعوده على المسرح بساعة كاملة، على عرض العديد من الكليبات الخاصة بمشواره الفنى مثل لقطات من طفولته والمراحل التى مر بها إلى أن وصل للنجومية، ثم تبعها كليب خاص بعرض جميع الأغنيات التى تم اقتباسها من أغنياته وصدرت بلغات أخرى منذ بدء مشواره الفنى.

دياب وغناء متواصل لثلاث ساعات
وصعد دياب إلى المسرح للغناء فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وكان المكان ممتلئا عن آخره، وبدأ فى تحريك مشاعر الجمهور وكانت أولى أغنياته "أصلها بتفرق"، وتوقف عقب انتهائها ليشكر خالد عزازى رئيس جامعة المستقبل على السماح له بالتواجد لإحياء حفل welcome party للعام الثانى على التوالى بالجامعة، ثم داعب دياب جمهوره، مؤكدا لهم بأنه سيتبرع لمعهد الأورام ولا يريد أن يفصح عن المبلغ الذى سيدفعه، مطالبا جمهوره بضرورة التبرع للحملة القومية لمعهد الأورام، ثم واصل غناءه بأغنية "إلا حبيبى"، و"وياه"، و"يهمك فى إيه"، و"ضحكت"، و"الليلة دى"، ثم قدم للمرة الثانية خلال الحفل أغنية "وياه"، وذلك من أجل تنشيط الجمهور خاصة فى ظل إقامة الحفل تحت جو من البرودة الشديدة.

دياب يستغيث بالإسعاف ويوقف الغناء لمدة25 دقيقة
اضطر دياب إلى إيقاف الحفل لمدة ما يقرب من 25 دقيقة، بعد تدافع مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات من جمهوره، مما أدى إلى حدوث بعض الإصابات.

ثم واصل دياب الغناء بأغنية "راجعين"، و"بلاش نتكلم فى الماضى"، ومتخافيش"، وشوقنا"، و"خلينا نشوفك"، و"ميال"، و"العالم الله"، و"لو عشقانى"، و"نور العين"، و"ليلى نهارى"، كما قدم للمرة الثانية أغنية "العالم الله"، و"رصيف نمرة خمسة"، و"نندم على العشرة"، و"فاكر فاكر"، و"إيه يعنى"، و"زى الملايكة"، و"بعد الليالى".

جديد من عمرو دياب
وحرص دياب على مفاجأة جمهوره بمقطع أغنية سمعها عدد كبير منهم لأول مرة وتقول كلماتها:
ألومك ليه..ألومك ليه أنا أولى ألوم روحى ولا أعذرها
وعارف ليه..علشان قدام عنيا حقيقة وبنكرها
عينيك تايهين وإيديك كإنى آخر مرة أمسكها
أساسا مين يبقى يهتم بالحاجة إلا لما يملكها
وياخسارة محدش فينا نفذ وعده.. ياخسارة محدش فينا خاف من البعد
ومش حاسين بقيمة بعض.. وياعينى ع اللى كان بيحب التانى أكتر.

ثم قام دياب باستكمال باقى أغنية "آه من الفراق" وسط تشجيع وحماس كبير من جمهوره الحاضر بقوة فى هذا الحفل، ثم قام بالغناء للمرة الثانية أغنية "أصلها بتفرق"، و"بعدت ليه"، و"وياه"، و"أنا عايش"، و"عينى وأنا شايفه"، و"نقول إيه"، و"وهى عاملة إيه"، و"حبيبى ولا على باله"، ثم ختم دياب الحفل بأغنية "أصلها بتفرق".




الدى جى ديفيد فندتا وبجواره صديقه ميكا وحالة من الاندماج




ديفيد فندتا يبدأ بتشغيل أحد التركات الخاصة به




ويختار تراك آخر لتشغيله




ديفيد فندتا يقوم بتشغيل تراك موسيقى بينما صديقه ميكا يستعد للعزف على الكمان




عمرو دياب يبدأ بالغناء




وابتسامة ساحرة من دياب إلى جمهوره




ويندمج فى إحدى أغنياته




وينظر بثقة النجومية إلى جمهوره




ويردد أغنياته مع الجمهور




عازف الكمان الذى قام بعزف بداية أغنية "حبيبى ولا على باله"




ازدحام حول باب دخول الحفل




عمرو دياب يشدو أحلى أغنياته




تدافع جمهور عمرو دياب أدى إلى توقف الحفلة 25 دقيقة




عمرو دياب واندماج كامل فى أغنياته




ويرقص على أغنياته




ويقدم أغنية "بقدم قلبى" لجمهوره




ويفاجئ جمهوره بأغنية "ألومك ليه"




ويتسلم المايك للتواصل فى الغناء




المكان ممتلئ عن آخره من محبى النجم عمرو دياب




ميكا يرقص فندتا مع الحضور




 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design