الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

غرائب الصور


غير جو مع الصور

 عدد مرات القراءة  1612

غير جو مع الصور






























مكان الاحلام


مطعم ولا في الأحــلام

 عدد مرات القراءة  4670

مطعم ولا في الأحــلام


 
مطعم في بانكوك Sirocco Restaurant جميل .. يجعلك ترى الدنيا كالحلم
هل اكلت في اجمل من هذا الموقع
هل تريد ان تاكل به وجبة شهية
ستكلفك الوجبة اكثر من 2000 دولار
إنه من أغرب المطاعم العالمية فوق ناطحة سحاب في مدينة بانكوك

















الصين


 


اللى بيقول كورنيش اسكندرية زحمة يدخل يتفرج على كورنيش الصين ويشوف

 عدد مرات القراءة  5488

اللى بيقول كورنيش اسكندرية زحمة يدخل يتفرج على كورنيش الصين ويشوف
اللى بيقول كورنيش اسكندرية زحمة يدخل يتفرج على كورنيش الصين ويشوف 


اللى بيقول كورنيش اسكندرية زحمة يدخل يتفرج على كورنيش الصين ويشوف













السقا وعز في طابا


السقا وعز في طابا
عز

 سافر النجمان أحمد السقا وأحمد عز بصحبة المنتج وائل عبدالله لمدينة طابا للاستقرار علي موقع تصوير فيلمها الجديد «الضربة القاضية» الذي سيقوم النجمان ببطولته في أول تعاون فني بينهما ومن المنتظر أن يحقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً نظراً لشعبية كل منهما بالإضافة لمحاولتهما إرضاء جمهورهما خاصة أن فيلم كل منهما الأخير «الديلر» و«بدل فاقد» لم يحققا النجاح المتوقع.

يذكر أن السقا خرج مؤخراً من المستشفي بعد شفائه من الجلطة التي أصيب بها في ساقه واستلزمت مكوثه للعلاج لأكثر من ثلاثة أسابيع.

باريس هيلتون تمتنع عن الحفلات


باريس هيلتون تمتنع عن الحفلات

 عدد مرات القراءة  27


باريس هيلتون

 تاريخ ووقت اضافة الخبر 

تعود الجميع علي وجود النجمة الشهيرة باريس هيلتون في جميع الحفلات التي تقام في هوليوود، لدرجة أن أي صحفي أو مصور يريد مقابلتها يبحث عنها في تلك الحفلات لحبها الشديد للصخب.. لكنها صرحت مؤخراً بأنها قررت التوقف تماماً عن حضور الحفلات والذهاب إلي الملاهي الليلية بصفة يومية كما تعودت من قبل، مبررة هذا القرار المفاجئ بأنها بدأت تشعر بملل شديد لتكرار الأحداث والمواقف داخل تلك الحفلات حيث إنها قامت بكل شيء يمكن أن يقوم به أي إنسان داخل هذه الحفلات، وقد جاء هذا القرار المفاجئ من باريس هيلتون بعد أن تم ضبطها الشهر الماضي وبحيازتها كمية من المخدرات، لكنها تفادت الدخول إلي السجن عن طريق قضائها 200 ساعة في خدمة المجتمع، ويري الجميع أن قرارها الابتعاد عن حياة الصخب ما هو إلا لاظهارها حسن النية للقاضي حتي تمضي الـ 200 يوم خدمة بسلام.

عدة شركات تجتمع ضد الاستحواذ على برنامج ITA من قبل غوغل





اجتمعت مواقع شهيرة خاصة في السفر تحت مظلة واحدة ووحدت قواها لمحاربة استحواذ غوغل على ITA Software .
 نذكر من هذه الشركات Expedia, Kayak, Sabre و Farelogix الخائفة من سيطرة غوغل على سوق بيع بطاقات السفر على الانترنت. و ينبع هذا الخوف من حصول غوغل على حقوق و ملكية البرنامج المستخدم كثيرا في عالم السفر, ان استحوذت على ITA. و ايضا الشركات خائفة من ان لا تحصل على رخصة جديدة من البرنامج عندما تستولي عليه غوغل. و لهذا جمعت المواقع بعضها البعض تحت FairSearch.org و سيقومون بتقديم اعتراض لدى وزارة العدل الامريكية.
و حسب غوغل سيفيد شراء البرنامج في اتاحة معلومات و بيانات هامة للمستخدمين. و لكن تظن المواقع ان غوغل تريد شراءه لحظر الاخرين للدخول اليه. و حتى مايكروسوفت هي ضد الاستحواذ. فبينع يستخدم البيانات التي يتم ايجاجها عبر ITA Software.
يشار الى ان 65% من كافة رحلات الطيران يتم حجزها عبر برنامج ITA Software بشكل مباشر او غير مباشر.

جزمة رمسيس

على "فرشة أحذية "بميدان رمسيس

"جزمة رمسيس" أحدث وسيلة للدعاية

أحمد يرفع جزمة رمسيس معلناً عن بضاعته أحمد يرفع جزمة رمسيس معلناً عن بضاعته
لجأ أحمد عبده، بائع أحذية بميدان رمسيس، لوسيلة مبتكرة لترويج بضاعته وتمييزها عن باقى المنافسين له على الرصيف، حيث صنع جزمة ضخمة وأطلق عليها "جزمة رمسيس"، والتى أثارت انتباه جميع المارة.

أحمد عبده 31 عامًا صاحب "جزمة رمسيس" يقول: فكرت فى صناعة جزمة يصل طولها إلى أكثر من 80 سنتيمترًا فى ورشته الصغيرة بمنطقة الحسينية بباب الشعرية، لتصبح علامة مميزة لى".


وأشار عبده إلى أن أغلبية المحلات الكبرى أعجبت بطريقته الجديدة للترويج لأحذيته وأصبح الفرش الذى يبيع عليه بضاعته بمثابة مزار سياحى، الذين يتجمعون حوله لالتقاط صور للجزمة، التى اشتهرت بجزمة رمسيس، مضيفًا: "الكثير من السياح عرضوا على المال لشرائها ولكنى رفضت لأنى أعتبرها مصدرًا للدعاية لا يقدر بثمن" .

يقول عبده إنه عندما يرى أحد الصينيين ممن يعجبون
بـ"جزمة رمسيس" ينادى عليهم قائلاً "صناعة مصرية مش صينى"، مضيفًا:" أنا حاسس إن ربنا جعلها لى سبب علشان أتميز بيها عن الكل".










بالصور.. نجاد فى مباراة ودية مع الرئيس البوليفى

بالصور.. نجاد فى مباراة ودية مع الرئيس البوليفى

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010 - 14:18
 الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد يلعب مباراة ودية مع الرئيس البوليفى الرئيس الإيرانى أحمدى نجاد يلعب مباراة ودية مع الرئيس البوليفى
بعد أن أمضى الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد شوطاً كبيراً من الزيارات، نيويورك ثم إلى لبنان، حان وقت الاسترخاء، حيث نشرت وكالة أنباء إيرنا صوراً للرئيس الإيرانى وهو يلعب كرة القدم مع الرئيس البوليفى إيفو موراليس الذى يزور إيران، والمعروف بحبه الشديد بكرة القدم، فى مبارة ودية يظهر فيها أحمدى نجاد وهو يرتدى تيشيرت أبيض اللون وبنطالاً طويلا، والرئيس البوليفى يرتدى زياً أبيض، حيث لعبا فى فريق واحد، والفريق الآخر المكون من لاعبى المنتخب القومى فى إيران ويرتدى اللون الأحمر، والتى انتهت بإحراز الرئيس الإيرانى لهدف نظيف وفوزه هو وإيفو موراليس على المنتخب القومى الإيرانى.

وكان الرئيس البوليفى قد وصل إيران أول أمس إلى العاصمة طهران فى زيارة تستغرق 3 أيام بحث فيها العلاقات الثنائية وسبل تطويرها وأهم القضايا الإقليمى التى تهم البلدين، وشجيع الإيرانيين على الاستثمار فى بلاده.






















الشروق الجزائرية تشعل الفتنة مجدداً وتصف الإعلام المصرى بالعار

الشروق الجزائرية تشعل الفتنة مجدداً وتصف الإعلام المصرى بالعار

الإثنين، 25 أكتوبر 2010 - 23:28
مباراة الأهلى والترجى مباراة الأهلى والترجى
شنت جريدة الشروق الجزائرية، كعادتها دائما هجوما حادا على الإعلام المصرى والصحف المصرية، مؤكدة فيه أن مصر أضافت المغرب إلى القائمة السوداء والتى تضم الجزائر وتونس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الجزائر دخلت القائمة السوداء للفراعنة بعد أن حرم الخضر مصر من التأهل للمونديال2010، ولحقت بها تونس بعد أن وقف الترجى عائقا أمام وصول الأهلى لنهائى دورى أبطال إفريقيا.

وأكدت الجريدة دون أن تذكر أى مصدر، أن الإعلام المصرى بات يهاجم المغربى محمد باحو مراقب مباراة الترجى مع الأهلى متهما إياه بالتواطؤ بعد أن أعلن الكاف أنه لم يوقع أى عقوبة على الغانى جوزيف لامبيتى حكم إياب نصف النهائى.

واستمرت الجريدة فى سقاطتها عندما أشارت إلى أن السبب الرئيسى فى الهجوم على باحو هو الاحتفال مع الجزائريين بتأهلهم للمونديال عقب نهاية اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر على بطاقة التأهل للمونديال، والذى أقيم فى السودان، دون أن يتوجه بكلمة مواساة لأى من اللاعبين المصريين وجهازهم الفنى.

وأضافت الصحيفة التى يبدو أن المصداقية لا تهمها طالما أنها ستشعل الفتنة، مؤكدة أن الصحف المصرية انتقدت تعيين المغربى هشام العمرانى سكرتيرا عاما للكاف، واتهمته بأنه يسعى لتقليص التواجد المصرى فى الاتحاد الأفريقى رغم أن مقره القاهرة.

وفى أقوى سقطة للجريدة فى تقريرها، أكدت أن إعلام العار وجد الفريق الذى سيسانده فى نهائى دورى الأبطال وهو مازيمبى الكونغولى على حساب الترجى العربى التونسى الشقيق، مؤكدة أن أحد الإعلاميين المصريين لم يخجل أن يرفع يديه ويدعوا على الهواء بنصر الفريق الكونغولى على حساب الترجى التونسى.

والغريب فى الأمر أن جريدة الشروق لم تذكر فى تقريرها المنشور على نسختها الإليكترونية اسم أى جريدة مصرية أو برنامج مصرى أو إعلامى مصرى ممن ادعت وبنت عليهم التقرير.

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design