الخميس، 4 نوفمبر 2010

فريال المصرى تخسر في انتخابات الكونجرس الأمريكية


   04-11-2010
  فريال المصرى تخسر في انتخابات الكونجرس الأمريكية
واشنطن : - منيت مرشحة أمريكية من أصل سعودي، بالهزيمة في الانتخابات التي خاضتها عن الحزب الديمقراطي في ولاية كاليفورنيا.
اعتراف بالهزيمة
وقد أولت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم هذا الموضوع اهتماما وذكرت ان فريال بيت المال المصري (58 عاماً) والمولودة في حي أجياد بمكة المكرمة، اعترفت بهزيمتها أمام الجمهوري جيف غوريل (40 عاماً) الذي نال 50 بالمائة، من الأصوات مقابل 40 بالمائة لها، وقالت : "إن أحدا لم يتبرع لها في المعركة التي كلفتها 200 ألف دولار، اقترضت نصفها من البنك وستسدده على أقساط من راتبها، وهو 50 ألفا في العام تتقاضاها كمعلمة تعلم التاريخ الأمريكي في إحدى المدارس الثانوية بلوس أنجليس".وذكرت فريال بيت المال ـ التي سبق أن هزمت 3 مرات في السابق ـ إنها لن تخوض الانتخابات على أي منصب مستقبلاً، لكنها لن تكف "عن النشاط في الحقل العام لترفع رأس المرأة العربية بين المغتربات"، وأضافت أنها تنوي تأسيس جمعية للمرأة العربية والمسلمة بولاية كاليفورنيا.
مساندة ودعم قبل الانتخابات
وكانت فريال قد قالت فى حوار صحفى سابق أن نسبة فوزها في الانتخابات التشريعية في مجلس كاليفورنيا التشريعي والتي تخوضها للمرة الثالثة عن الحزب الديموقراطي عالية كون أن المعتدلين من الحزب الجمهوري يساندونها بنسبة عالية وقالت ان صحيفة "فنتورا أستار" المنتشرة في دائرتها الانتخابية قامت بمساندتها ودعمها.
الاهتمام بها لأصولها السعودية
وقالت: ان الاهتمام الإعلامي بى.. يرجع لكونى سيدة من المملكة العربية السعودية تدخل الانتخابات التشريعية وتكون الشخص الثاني في الانتخابات وتحصل على تصويت من الناخبين.. الجميع كانوا مندهشين وكان هناك اقبال واعجاب من الناخبين فيما يتعلق ببرنامجي الانتخابي ولم أكن خائفة من الخسارة، الأمر بالنسبة لي ليس الفوز أو الخسارة إنما هو أداء العمل الصحيح هذا ما أبهرهم بي.. كذلك عندما خضت الانتخابات كان موقف الحزب الديموقراطي مندهشاً مني كوني حصلت على تصويت من الحزب الجمهوري يقدر ب 6في المئة من الناخبين لي من الحزب الجمهوري.. هذا أمر لم يحصل في السابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design