الخميس، 4 نوفمبر 2010

خفوش الرياض:سقط بساطورين وقناع ومفتاح"لكزس

​انتحل صفة رجل أمن وقام بسلب العمالة وتسبب في مقتل وافد
نهاية"خفوش الرياض":سقط بساطورين وقناع ومفتاح"لكزس"
سبق- الرياض: ألقت فرق دوريات الأمن السرية بمنطقة الرياض القبض على لص في العقد الثالث من العمر ارتكب أكثر من عملية سلب للعمالة كما تسبب أثناء إحداها في مقتل أحد ضحاياه.

وكانت إحدى فرق دوريات الأمن قد تلقت بلاغاً مفاده حدوث مضاربة بين عدة أشخاص، وقد انتقلت فرقة للموقع على الفور، حيث وجد شخص ملقى على الأرض ومصاب إصابة خطيرة، كما وجدت مجموعة أشخاص يمسكون بشخص يحاول الفرار منهم، وقد تم ضبطه والسيطرة عليه، كما جرى نقل الشخص المصاب إلى المستشفى حيث توفي هناك.

وأفاد أحد الحضور، وهو باكستاني، أن ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ألتيما لونها أبيض ومعهم جهاز لاسلكي جاؤوه مدعين أنهم من رجال الأمن، وطلبوا منه إبراز الإقامة، فرفض إعطاءها لهم، فقاموا بالاعتداء عليه وسلبوا منه مبلغ 1000 ريال والإقامة ورخصة القيادة وهويته الوطنية وهاتفه الجوال، ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف أنه طارد السيارة، مما أدى إلى انحرافها ودهس الوافد المتوفى، بعدها ارتطموا بسيارة من نوع شاحنه فولفو كانت تقف على مقربة من موقع الحادث، فيما تمكن البقية من الفرار بالسيارة.
وقد وجد بحوزة الشخص المضبوط مبلغ 248 ريالاً، كما وجد في الموقع جهاز يدوي صغير.

وبتكثيف رجال دوريات الأمن للبحث، تم العثور على سيارة الجناة في الجهة الشمالية من مقهى على الدائري الشرقي، وبتفتيشها عثر بداخلها على جهاز لاسلكي، ومحفظة الباكستاني، وبداخلها مبلغ 677 ريالاً، ورخصته والإقامة وهويته الوطنية وجواله، كما وجدت محفظة أخرى لشخص أجنبي بداخلها مبلغ مالي سعودي ومبلغ آخر قطري، وكذلك كروت خاصة وصورة شخصية لشخص أجنبي.

واستمراراً للجهود المبذولة من قبل رجال دوريات الأمن السرية، فقد توافرت معلومات من أحد المصادر عن الجاني الذي كان يقود السيارة المتسببة في الوفاة ولقبه "خفوش"، حيث أفادت المعلومات بتواجده في أحد الأحياء، وأنه يمارس أنشطته الإجرامية، ويقوم بتهديد شاب وأهله وابتزازهم ومطالبتهم بمبلغ مالي.

وبناء على ذلك تم إعداد الترتيبات اللازمة للقبض عليه، ووضعت خطة تقوم على استدراج الجاني إلى أحد المواقع، حيث حضر للموقع المتفق عليه وعندما أحس بالكمين فحاول الفرار، لكن تم إغلاق كافة الطرق، وضيق الخناق عليه حتى تم القبض عليه.

وبتفتيشه عثر بجيبه على حبتي مخدر كبتاجون، كما عثر بداخل سيارته على ساطورين كبيرين وقناع وجهازي جوال ومفتاح سيارة لكزس وطلقة حية لسلاح ناري نوع رشاش وساعة يد.
وقد تم تسليم الجاني لمركز شرطة العزيزية لاستكمال إجراءات التحقيق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design