الخميس، 4 نوفمبر 2010

صور اليسا وحكاية زوجها

بيروت - العهد - مازالت اليسا تلتزم الصمت حيال ما تناولته بعض وسائل الاعلام العربية عن قرب زواجها من رجل الأعمال الليبي طارق خيتوني وترفض الحديث عن الموضوع.
وسائل الاعلام العربية  المهتمة بموضوع زواج الفنانة اليسا مازالت تبحث عن معلومات مؤكدة من مصادر مقربة من الفنانة والتي اكدت أنّ العلاقة جدية فعلا بين رجل الأعمال الليبي و اليسا وأنّ موعد زواجهما بات وشيكاً.

وستحظى إليسا بليلة عرس أسطورية. إذ أنّ الخيتوني معروف بكرمه وسخائه خصوصاً مع النساء الجميلات، وتربطه صداقة بالأمير الإنكليزي أندرو، وكثيراً ما تتناول الصحف البريطانية أخبارهما وشغفهما بالحفلات حيث الفتيات الجميلات.

خيتوني سبق له الزواج مرتين، الأولى من سيدة مغربية. أما زواجه الثاني فكان من 'التوب موديل' الهولندية Lisa Van Goinga التي تزوجها عام 2003 وأقام احتفالاً ضخماً في تركيا، حضرته 400 شخصية من مشاهير العالم، وتدوالت أخباره الصحافة العالمية. ولكن لم يسجل رسمياً،كما احتلت صور خيتوني والعارضة الهولندية صفحات المجلات الهولندية قبل أن ينفصلا. ويتوقع أن يقيم الخيتوني لإليسا حفلة زفاف تضاهي الحفلة الذي أقامها لـ 'ضرتها' السابقة.

يذكر أن إليسا شاركت منذ يومين في افتتاح مطعم روبرتو كافالي في دبي، حيث كانت هيفا وهبي حاضرة أيضاً، وجمعتهما طاولة واحدة. وهذا يؤكد على أنّ المصالحة التي تمت بين النجمتين ليست شكلية كما كتب في الصحافة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Free Host | lasik eye surgery | accountant website design